عقدت اللجنة العليا لإدارة المخاطر، اجتماعها الأول في قسم إدارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي، للنظر في رسم آلية العمل ووضع المهام والواجبات لعمل اللجنة وتنظيم استمارة خاصة لإدارة المخاطر وتعميمها على تشكيلات الديوان كافة.

كما تم تحديد المخاطر التي تؤثر على أداء أنشطة الديوان وبيان شدتها واحتمالية وقوعها وقياسها والإجراءات المتخذة للتخلص منها أو تقليل أثرها

و العمل على تنظيم استبيان يطرح على الموظفين لبيان آرائهم وتدريب اللجان الفرعية على المواصفة الدولية القياسية (iso: 31000) نظام إدارة المخاطر.

مشاركة :

Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram
Scroll to Top